أبرز حالات الطلاق بين النجوم في عام 2019

أبرز حالات الطلاق بين النجوم في عام 2019

بعدما شارف عام 2019 على الانتهاء ،ومضى معه كل الأيام التي تحمل الاوقتا السعيدة والحزينة ،فقد كان عام 2019 عام الانفصالات والطلاقات بين العديد من الفنانين والمشاهير في العالم العربي ،منهم من كان انفصاله بطريقة هادئة وبتفاهم ،ومنهم من كان انفصالهم بشكل فاضح وتبادل للإهانات .

 ومن النجمات من تعلن خبر انفصالها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ومنم من تفضل التكتم على الموضوع .

وفيما يلي نبين لكم أبرز الطلاقات والانفصالات التي حدثت خلال 2019 :

أخر حالة طلاق خلال هذا العام كانت طلاق الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم ،من زوجها هادي أسمر والتي اعلنت خبر طلاقها من خلال منشور لها على حسابها على توتير تعلن فيه انفصالها عن زوجها منذ فترة ،ومبينة أن الاحترام باق بينهما .

ومن أسرع الطلاقات كانت خبر طلاق الفنانة هنا شيحة في 2019 بعد طلاقها من زوجها الفنان أحمد فلوكس بعد 9 شهور من الزواج ،لتشير أن الانفصال كان بسبب اختلاف وجهات النظر ،وتؤكد أن الصداقة مازالت تجمع بينهما .


الفنانة الكوميدية المصرية ياسمين عبدالعزيز، فاجأت الجميع في بداية عام 2019، بإعلانها خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد أكثر من 17 عاما،حيث أكدت عبد العزيز أن الطلاق وقع منذ عام، ولكن لم يعلن الطرفان انفصالهما، وبعد عدة أشهر تزوج طليق ياسمين عبدالعزيز، من الفنانة ريهام حجاج.

ومن أبرز حالات الطلاق التي أحدثت شد وجذب وتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي كانت خبر طلاق الفنانة سمية الخشاب وأحمد سعد ،تخللتها الكثير من الأخبار والشائعات وخرج كل منهما بتصريحات نارية ضد الآخر ،وتطورت المشاكل بينهما لتصل ساحات القضاء .
mohammed rafat
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريدة .

إرسال تعليق