-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

1. سرية و خصوصية المعلومات في موقع الجريدة الالكترونية :
إن خصوصية موقع الجريدة الالكترونية ومستخدميها من الأمور التي نولي لها اهتماماً كبيراً ونعتبرها من الأمور الأساسية التي نحرص عليها، كما اننا نحترم ونحمي خصوصية جميع مستخدمي موقع الجريدة الالكترونية ، لذلك فإننا لن نكشف اي معلومات لأي طرف ثالث الا بعد الحصول على اذن مسبق منك.

2. موقع الجريدة الالكترونية و ملفات تعريف الإرتباط Cookies :
عند زيارتك الأولى لموقع الجريدة الالكترونية، يرسل موقع الجريدة الالكترونية “ملف تعريف ارتباط cookie”، إلى جهاز الكمبيوتر لديك. “ملف تعريف ارتباط” وهو بيانات تعرّف عنك كمستخدم متميز عن غيره، وذلك لأجل احد الأغراض التالية :
تخزين المعلومات الشخصية التي تسجلها بنفسك من أجلك لتقديمها لك عند طلبها. مثل الإسم, عنوان بريدك الإلكتروني و رابط موقعك.
للتعرف عليك عند العودة لزيارة موقع الجريدة الالكترونية مرة اخري.
لمساعدتك على الحصول على الرسائل او الخدمات الموجودة في أسرع وقت.
لاستخدام طرف ثالث كـ google Adsense أو Hsoub كموفر لاعلانات تجارية.
ولن يكشف موقع الجريدة الالكترونية ملفات تعريف الارتباط إلى أي طرف ثالث باستثناء المذكور هنا بسياسة الخصوصية إلا إذا استلزم اجراء قضائي ذلك، مثل مذكرة تفتيش، مذكرة جلب، قانون شرعي، أو أمر من المحكمة.
عندما تستعمل متصفحك لأول مرة، ستجد في معظم الحالات أن خيارات الإعداد فيه تقبل ملفات تعريف الارتباط. ويمكنك أن تغير ذلك في متصفحك وتجعله يرفض كل ملفات تعريف الارتباط أو ينبّهك حين تُرسَل ملف تعريف ارتباط إليك. ولكن اعرف أن بعض أجزاء خدمات موقع الجريدة الالكترونية قد لا تعمل بشكل جيد إذا كان متصفحك يرفض ملفات تعريف الارتباط.

3. نوعية المعلومات التي تجمع عنك :
لا نقوم في موقع الجريدة الالكترونية بجمع أي معلومات خاصة بك (مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، إلخ) إلا عندما تقوم أنت بنفسك وبعِلم منك بتزويدنا بهذه المعلومات. والمعلومات التي يسجلها موقع الجريدة الالكترونية ويحفظها هي معلومات مثل الوقت الذي تتصفح به ونوع المتصفح ولغته وعنوان الايبي (IP) الخاص بك، وتُستعمل هذه المعلومات للتثبت من سجلاتنا وتوفير خدمات أفضل لمستخدمي موقع الجريدة الالكترونية، فمثلاً قد نستعمل عنوان الايبي (IP) الخاص بك لتظهر لك إعلانات موجهه الى بلدك.
4. محتوي موقع الجريدة الالكترونية :
يحتوي موقع الجريدة الالكترونية على روابط ومؤشرات متصلة بمواقع الشبكة العالمية الأخرى، ومرتبطة كذلك بمصادر موقع الجريدة الالكترونية. كما أن الروابط المتوجهة إلى موقع الجريدة الالكترونية أو الخارجة منه نحو مواقع أخرى تحت إشراف أطراف ثالثة، لا تعتبر مصادق عليها من قبل موقع الجريدة الالكترونية ولا من أي من تابعيها أو فروعها أو أي طرف ثالث من مصادرها أو أي من محتوياتها. ولا تمثل موقع الجريدة الالكترونية أو تصادق على صحة أو مشروعية أي نصح أو رأي أو تقرير أو أي معلومات تعرض أو تنشر من خلال موقع الجريدة الالكترونية عن طريق كتابها . وبناء على ذلك، فإنكم تقرون بأنكم تتحملون المسئولية الكاملة في حال الاعتماد على مثل هذا النصح أو التقرير أو التذكير أو هذه المعلومات. ولموقع الجريدة الالكترونية الحق، مع جميع التحفظات، في تصحيح أي خطأ أو حذف لأي جزء من موقع الجريدة الالكترونية.

5. تعليقات الأعضاء و الزوار :
تخضع تعليقات الأعضاء و الزوار للمراقبة قبل نشرها, و لا تمثل التعليقات اي من سياسات موقع الجريدة الالكترونية كما لا تمثل موافقتنا علي التعليقات بالنشر اننا نوافق علي محتواه, كما لإدارة موقع الجريدة الالكترونية الحق في عدم الموافقة علي نشر تعليق او تعديله او حذفه بالطريقة المناسبة دون إبداء اي اسباب لصاحب التعليق.

6. النقل و الإقتباس و حقوق النشر لموقع الجريدة الالكترونية :
ادارة موقع الجريدة الالكترونية متساهلة من ناحية نقل المحتويات منه الى خارجها كمواقع انترنت اخرى او مدونات شخصية او متخصصة, لكن مع وضع رابط الموضوع الأصلي بموقع الجريدة الالكترونية ليتم توجيه الزائر له.
لمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثيقة (الشركات المعلنة “Google AdSense”و”Hsoub” ) أو خوادم الشبكات الإعلانية لمزيد من المعلومات عن ممارساتها وأنشطتها المختلفة, اضغط هنا و هنا.
اخيرا .. فنحن ملزمون ضمن بنود هذه الاتفاقية بان نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكوكيز ، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك .
إن سياسة الخصوصية قابلة للتغيير في أي وقت ما, اذا كانت لديكم اي استفسارات ارسلوها من خلال صفحة الإتصال بنا.
آخر تعديل للصفحة في  8 أبريل 2018.

تعليقات